رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ضياء السيد يتحدث عن مباراة الأهلى والترجى ورحيل نجمى سيراميكا

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 03:12 م
ضياء السيد
ضياء السيد
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث ضياء السيد، نجم الأهلي الأسبق والمدير الفني الحالي لسيراميكا  كليوباترا، عن مباراة الأحمر المرتقبة أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على الترجي، مساء السبت المقبل بتونس، بينما تقام موقعة الإياب هنا بالقاهرة يوم 26 يونيو الجاري، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتأهل الفائز من مواجهة الأهلي وبطل تونس لملاقاة الفائز من المواجهة الأخرى التي تجمع بين الوداد المغربي وكايزر تشفيز على اللقب القاري يوم 17 يوليو المقبل بالمغرب.

وقال ضياء في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الثلاثاء:" مباراة مهمة جداً بين حامل اللقب والبطل السابق، أفشة عنصر مهم للغاية في الفريق، أتمنى أن يعود الأهلي بنتيجة إيجابية".

وأضاف:" الانتقادات الموجهة لموسيماني مبالغ فيها في ظل الضغوط والمباريات، خاصة أنه حقق بطولات، يجب أن نصبر على الأداء طالما هناك بطولات".

وانتقل مدرب سيراميكا للحديث عن حقيقة رحيل  نجم الفريق صالح جمعة أو محمد إبراهيم للزمالك الفترة المقبلة، موضحا:" نحن لا نتعامل مع عروض شفوية".

وشدد:" الزمالك لم يطلب منا محمد إبراهيم أو صالح، وكلاء اللاعبين خلقوا حالة جدلية على السوشيال ميديا، وجميع الأندية لم تتلق عروضاً رسمية".

وأكمل:" : تم تأجيل ملف رحيل أو ضم لاعبين حاليا، الآن نستعد للمصري والجونة، لذلك تركنا هذا الأمر لفترة التوقف القادمة سيكون أمامنا 34 يوماً، ونركز الآن على الإعداد".

وأتم تصريحاته قائلا:" الأهلي ليس لديه الوقت للحديث معنا بشأن عودة أحمد ريان مجددًا، فالجميع هناك الآن في حالة تركيز كامل بسبب مواجهتي الترجي بدوري الأبطال".

 

ads
ads