رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا تجتمع مع وفد «كاف» لمناقشة استعدادات استضافة البطولة (صور)

اجتماع وفد الكاف
اجتماع وفد الكاف مع اللجنة المنظمة


تجتمع حاليًا اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، مع وفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالعاصمة ياوندي، من أجل مناقشة الاستعدادات لاستضافة النهائيات التي من المقرر إقامتها في يناير وفبراير من العام المقبل.

ويترأس الاجتماع، نارسيس مويل كومبى، وزير الرياضة الكاميروني، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وسيدو مبومبو نجويا، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، إلى جانب عيسي حياتو، الرئيس الفخري للاتحاد الإفريقي.

ويمثل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الاجتماع عدد من المسئولين، على رأسهم فيرون موسينجو أومبا، الأمين العام لـ "كاف".











وكان وفد "كاف" بقيادة فيرون موسينجو، قد وصل أمس الإثنين إلى مطار ياوندي، في مهمة عمل لمدة يومين.

وسيقوم وفد "كاف"، بالاتفاق مع المسئولين المحليين، على إنشاء مكتب دائم للاتحاد الإفريقي في الكاميرون ، ووضع الأسس الجديدة لحفل قرعة كأس الأمم الإفريقية 2021، التي كان من المقرر مبدئيًا أن تجرى في 25 يونيو والتي تم تأجيلها إلى موعد لاحق، وذلك للتحضير للحدث المهم بشكل أفضل.

ويرافق موسينجو، خلال زيارته للكاميرون، كل من أنتوني بافو، نائب الأمين العام المسؤول عن التنمية وكرة القدم، وسامسون أدامو، مدير المسابقات، وعلى العيساوي المدير التجاري، وكذلك كولينز سميث ، رئيس قطاع البطولات والفعاليات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي سيتم الاستفادة من خبرته بشكل جيد لإنجاح كأس الأمم الإفريقية 2021.

وستتم خلال الجولة زيارة ملعب أوليمبي، بالعاصمة ياوندي، والذي يتسع لـ 60 ألف متفرج، حيث من المقرر أن يحتضن الملعب عددًا من المباريات من بينها مباراتا الافتتاح والختام، على أن يعقبها مؤتمر صحفي سيعقد مساء اليوم بالاتحاد الكاميروني لكرة القدم.