رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تطور جديد فى اصابة أفشه قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجى

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 11:15 ص
قفشه
قفشه
شيماء أبوقمر
طباعة

 

شارك محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى تونس؛ لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري إبطال إفريقيا .

وتعافى أفشة من إصابته في كاحل القدم التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي .

 كما انتظم وليد سليمان في المران الجماعي بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في القدم، وخضوعه لفحص طبي للتأكد من جاهزيته.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يتابع حالة اللاعب منذ فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 6 أيام بعد ودية مصر للتأمين ضمن البرنامج الاعدادي لمواجهة الترجي التونسي .

 

ومن المقرر أن يصطحب موسيماني أفشة خلال رحلة تونس بعدما تأكد سلامته من الاصابة، على أن يشارك في جزء من المباراة طبقا لخط سير المواجهة.

 

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي متجة إلى تونس على متن طائرة خاصة لمواجهة الترجي التونسي في إطار منافسات ذهاب  نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

 

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول جلسة خاصة مع اللاعبين قبل خوض المران اليوم.

 طالب موسيماني من اللاعبين بضرورة الحذر من استخدام الترجي وجماهيره الحرب النفسية سواء التصريحات أو الهتافات أمام فندق الإقامة

وطلب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التعامل مع تلك الأمور بأعصاب هادئه وأشار لهم إلى ان المارد الاحمر حضر  من أجل حجز تذكره الصعود إلى نهائي افريقيا من  على ملعب حمادي العقربي برادس دون الإنتظار حتى إلي مباراة الإياب بالقاهرة .

 

كان موسيماني قد منح اللاعبين راحة سلبية أمس على أن يستأنف المران اليوم ثم السفر إلى تونس.

ads
ads