رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد سقوطه.. إريكسن يتحدث لأول مرة ويدعم الدنمارك في مباريات يورو 2020

إريكسن
إريكسن

تحدث النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، لأول مرة بعد سقوطه في مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا، في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وأقيمت مباراة بين منتخب الدنمارك وفنلندا، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وشهدت سقوط النجم الدنماركي كريستيان إريكسن مغشيًا عليه بشكل مفاجئ، دون تصادم أو التحام مع اللاعبين.

 

وتبيّن من الأطباء أن قلب إريكسن توقف لمدة 5 دقائق، ليتم إنعاش قلبه من قِبل المسعفين بواسطة الصدمات الكهربائية، ويتم نقله إلى المستشفى، بعد التأكد من استقرار حالته الصحية وأنه على مازال على قيد الحياة، وسط ذهول من الجميع.

 

وأكد الجميع أن نجاة إريكسن من الموت بمثابة "معجزة"، حيث تم إيقاف المباراة لحين الاطمئنان عليه، ومن ثم قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" استئناف المباراة بين الفريقين، وسط استنكار البعض من هذا القرار.

 

ونشر إريكسن صورة له عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، قائلًا: "شكرًا جزيلًا للجميع من مختلف أنحاء العالم على رسائلهم الجميلة ودعمهم وصلواتهم، والتي تعني لي الكثير ولعائلتي".

 


وتابع: "إني بخير رغم الظروف التي مررت بها. لا يزال يتعين عليّ إجراء بعض الفحوصات في المستشفى".

 



وأتم إريكسن رسالته قائلًا: "سأشجع زملائي في منتخب الدنمارك خلال مبارياتهم القادمة في يورو 2020".

 

وكان الاتحاد الدنماركي قد أصدر بيانًا رسميًا خلال اليومين الماضيين، أككد خلالهما أن حالة إريكسن مستقرة، ولكنه سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية، لمعرفة سبب سقوطه مغشيًا عليه.