رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة فرنسا وألمانيا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة فرنسا
موعد مباراة فرنسا وألمانيا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة فرنسا وألمانيا في يورو 2020 والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة فرنسا وألمانيا

من المقرر أن تُقام مباراة فرنسا وألمانيا في يورو 2020 على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ الألمانية، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وألمانيا

وستُذاع مباراة فرنسا وألمانيا في يورو 2020 على قناة beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max

 

ويسعى منتخب فرنسا، بقيادة المدرب ديدييه ديشامب، لتحقيق انطلاق بداية مثالية من خلال الفوز على ألمانيا، من أجل تصدر المجموعة السادسة والأخيرة، والتأهل للدور التالي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".


في المقابل، يرغب منتخب ألمانيا، بقيادة المدرب يواكيم لوف، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والوصول إلى نهائي المسابقة.

 

وتُعد مباراة اليوم من أهم مباريات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة، نظرًا للندّية بين الفريقين، ورغبتهما في تحقيق الأرقام القياسية في هذا اللقاء.


ويتواجد منتخب فرنسا في المجموعة السادسة النارية من بطولة يورو 2020، بجوار منتخبات ألمانيا، المجر والبرتغال.