رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإنتاج الحربى يواجه طلائع الجيش فى مباراة الهروب من القاع

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

بعد توقف دام أسبوعين يستأنف قطار الدوري الممتاز رحلته الطويلة، حيث تقام مباراتان في السابعة مساء اليوم في الأسبوع السادس والعشرين، الأولي بين الإنتاج الحربي وطلائع الجيش باستاد السلام.

المباراة مهمة للفريقين، حيث يسعى الإنتاج الحربي للابتعاد عن شبح الهبوط، في حين يسعى طلائع الجيش لمواصلة صحوته للمنافسة على الوصول للمربع الذهبي.

 

الإنتاح الحربي يحتل المركز الأخير برصيد 14 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي وبيراميدز ولابديل أمامه سوى الفوز للوصول للنقطة 17 وتقليص الفارق مع أسوان الذي يحتل المركز الخامس عشر إلى 7 نقاط .

الإنتاج الحربي يفتقد جهود السيد الشبراوى ومصطفى الجمل بسبب الإصابة والموريتاني مامادو نياس الذي تخلف عن العودة للقاهرة عقب مشاركته مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية، حيث كان من المقرر أن يعود يوم الأحد الماضي، لكنه أبلغ إدارة النادي بالحضور يوم الأحد المقبل.

فريق الإنتاج الحربي دخل معسكرا مغلقا خلال توقف الدوري لعب خلاله ثلاث مباريات فاز في الأولي على فريق  إتش إف سى بثلاثة أهداف نظيفة وفاز في المباراة الثانية على المقاولون بهدفين نظيفين ثم خسر المباراة الثالثة أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين.

أحمد كشري، المدير الفني للإنتاج الحربي، عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه وتحدث معهم عن صعوبة المرحلة المقبلة، وأكد لهم أن المباريات الثلاث المقبلة بمثابة الفرصة الأخيرة لتصحيح أوضاع الفريق وتعهد اللاعبون لمدربهم بالعودة للانتصارات للهروب من شبح الهبوط.

في المقابل يحتل طلائع الجيش العاشر برصيد 31 نقطة وجمع 14 نقطة من آخر 7 مباريات بالفوز على أسوان والمقاصة وغزل المحلة ووادي دجلة والتعادل مع الاتحاد وسيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام الزمالك ويسعى للفوز للاقتراب من المربع الذهبي.

يدير المباراة محمود البنا  ويساعده يوسف البساطي وكريم مهيا ومعهما محمد عاطف متولي حكما رابعا ووائل فرحان حكم فيديو وحسني سلطان مساعد حكم فيديو.