رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغندور: ساسي لم يحسم موقفه.. وعليه أن يكون أكثر احترامًا لجمهور الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن التونسي فرجاني ساسي لم يحسم موقفه بعد من الاستمرار مع نادي الزمالك.

وقال الغندور عبر برنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك:" يجب على فرجاني أن يكون أكثر وضوحًا واحترامًا مع جمهور الزمالك."

وأضاف:"ساسي لم يحسم قراره بعد بالاستمرار مع الزمالك من عدمه.. إن اختار الرحيل فسيتم توجيه الشكر له بنهاية الموسم وليس بنهاية هذا الشهر."

وتابع:"ساسي أخبر كارتيرون بأنه مصاب ويحتاج لفترة 10 أيام من أجل التأهيل، ولم يوضح موقفه من العودة لمصر.. الموقف غامض وهذا لا يليق بلاعب دولي كبير بحجم فرجاني."

وفجر الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة بخصوص أزمة التونسي فرجاني ساسي مع نادي الزمالك.

واقترب فرجاني ساسي من الرحيل عن نادي الزمالك بشكل رسمي متجهًا لنادي الدحيل القطري، لكن القلعة البيضاء متمسكة بإكمال اللاعب لعقده وإنهاء الموسم مع الفريق.

وقال زاهر عبر برنامجه "ملعب أون تايم":" نادي الزمالك قدم شكوى ضد فرجاني ساسي، مطالبًا بأن ينهي اللاعب موسمه مع الفريق."

وأضاف:" مسئولو الاتحاد المصري أخبروني بسلامة موقف الزمالك، وأنهم لن يرسلوا البطاقة الدولية للاعب لناديه الجديد أيًا كان."

وتابع:" الجبلاية ستخبر النادي المتعاقد مع فرجاني بأن اللاعب ملتزم مع الزمالك بعقد يمتد لنهاية الموسم، وسيكون الفيصل في ذلك الموقف هو الاتحاد الدولي لكرة القدم."

وأردف قائلًا:" فرجاني ساسي سيعتمد في طلبه على الرحيل عن الزمالك قبل نهاية الموسم بعدم تحصله على كامل مستحقاته، ولكن بخلاف ذلك فأن الجبلاية لن ترسل البطاقة الدولية الخاصة باللاعب التونسي، والحلول أمام ساسي هي استكمال الموسم أو التوصل لاتفاق مع الزمالك، أو أن يفصل الاتحاد الدولي لصالحه في ذلك الأمر."