رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالدو: الأرقام القياسية رائعة ولكن الفوز باليورو أهم

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي تحمسه للمشاركة في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، والتي سيفتتح مواجهات بلاده غدًا أمام المجر.

ويلتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره المجري غدًا في السادسة مساءً ضمن لقاءات المجموعة السادسة من بطولة أمم أوروبا 2020، يورو 2020.

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كل ما نريده هو أن نبدأ البطولة بشكل مميز في مباراة الغد، وتقديم نفس المستوى من المباراة الأولى حتى الأخيرة.

ويحمل المنتخب البرتغالي لقب أمم أوروبا، بعد فوزه في نهائي بطولة عام 2016 على منتخب فرنسا بهدف دون رد.

وأردف: "مباراة الغد ستكون صعبة خاصة أن المنتخب المجري سيلعب على أرضه وبين جماهيره؛ ولكن الشيء الأهم بالنسبة لنا هو أن نحافظ على تركيزنا ونواصل العمل بالروح الإيجابية، وكل شيء سيسير بطريقة صحيحة".

وأضاف: "لا أفكر حاليًا بشأن مستقبلي، عندما كنت ناشئًا في سن الـ18 أو الـ19 ربما كانت تقلقني هذه الأمور؛ أما الآن فأنا ألعب في أعلى مستوى منذ 18 عامًا، ولا يشغلني هذا الأمر".

وأثارت العديد من التقارير الصحفية الاحتمالات حول إمكانية رحيل رونالدو عن فريق يوفنتوس بسبب الموسم السيئ الذي خاضه البيانكونيري في الدوري الإيطالي.

واسترسل: "سواء بقيت في يوفنتوس أو رحلت، أهم شيء بالنسبة لي الآن هو بطولة اليورو، رغم أنه مشاركتي الخامسة إلا أنني أشعر بأني ألعبها للمرة الأولى في حياتي".

وأتم: "تحطيم الأرقام القياسية أمر رائع ولكن الفوز باليورو لمرتين متتاليتين مع البرتغال أكثر أهمية من أي شيء آخر".