رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. «كاف» يؤجل مباراة سيراليون وبنين لمدة 24 ساعة

سيراليون وبنين
سيراليون وبنين

أعلن الاتحاد البنيني لكرة القدم، أن "كاف" قرر تأجيل المباراة الفاصلة التي ستجمع سيراليون وبنين، في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، لمدة 24 ساعة، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال الاتحاد البنيني، في بيان مقتضب نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن المباراة ستقام يوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة بتوقيت كوتونو (عاصمة بنين)، (السادسة بتوقيت القاهرة).

وكانت مواجهة سيراليون وبنين، والتي كان مقررًا إقامتها في السادسة من مساء اليوم، قد تأجل انطلاقها، بعد إعلان ثبوت إيجابية اختبارات ثمانية لاعبين من منتخب سيراليون، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاقها.

وشملت قائمة اللاعبين المصابين، كل من إبراهيم سيساي، فرانسيس كوروما، أغسطس كارجبو، إدريس كانو، ألوسين كوروما، وقاسم سيما.

وتوصل مسئولو الفريقين، لإجراء اختبارات "رابيد تيست"، لكافة أفراد البعثتين، على أمل إقامة المباراة اليوم الإثنين، قبل أن يتم الإعلان عن تأجيلها إلى الغد.

ويحتل منتخب بنين، في المركز الثاني في المجموعة الثانية عشرة لتصفيات أمم إفريقيا 2021، برصيد 7 نقاط. بينما يأتي سيراليون، في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط.

ويأمل المنتخب البنيني، في حصد نقطة التعادل، من أجل ضمان التأهل لكأس أمم إفريقيا، في الوقت الذي يتطلع فيه المنتخب السيراليوني، لحصد الفوز بنتيجة 2-0 على الأقل، من أجل العبور للنهائيات.