رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لوف: الأجواء إيجابية والجميع متحمس لبداية جيدة فى يورو

يواكيم لوف
يواكيم لوف

كشف يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، عن استعدادت فريقه لمواجهة منتخب فرنسا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020".


ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الفرنسي غدًا في تمام التاسعة مساءً على ملعب أليانز أرينا في إطار مباريات اليوم الأخير للجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020"؛ فيما تقام ضمن لقاءات نفس المجموعة مواجهة البرتغال والمجر في السادسة مساءً.

وقال لوف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "استعددنا للمباراة جيدًا خلال الأسبوعين الماضيين، واتخذنا بعض الخطوات في الطريق الصحيح؛ والأجواء في المنتخب جيدة والجميع يطمح لتحقيق نتائج إيجابية، نحن جميعًا مستعدون بشكل جيد ونأمل في بداية جيدة".

المنتخب الألماني ودع بطولة كأس العالم الماضية من دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه؛ وهو ما أثار غضب الجماهير على اللاعبين والمدرب.

وتطرق للحديث عن موقف ليون جورتسيكا، لاعب بايرن ميونخ، من المشاركة في مباراة الغد قائلًا: "ليون قدم انطباع جيد في الفترة الأخيرة، وشفي بشكل كامل من الإصابة ولكنه لن يبدأ مباراة الغد، سنتناقش بعد انتهاء المران الأخير وسنرى ماإذا كان سينضم لقائمة المباراة أم لا".

وواصل: "يمكنك رؤية الأجواء الإيجابية، الجميع يترقب ضربة البداية، بالنسبة لي فأنا أشعر بالهدوء والراحة؛ روح اللاعبين وحماسهم رائع ويجعلني متعطش للنجاح ويرفع ثقتي بهم".