رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نوير: متحمسون لبداية مبارياتنا فى يورو وهدفنا إمتاع الجمهور

مانويل نوير
مانويل نوير

تحدث مانويل نوير، قائد المنتخب الألماني، وحارس مرماه، عن مباراة منتخب بلاده الأولى في دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020" أمام المنتخب الفرنسي.

ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره الفرنسي غدًا في تمام التاسعة مساءً على ملعب أليانز أرينا في إطار مباريات اليوم الأخير للجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020"؛ فيما تقام ضمن لقاءات نفس المجموعة مواجهة البرتغال والمجر في السادسة مساءً.

وقال نوير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد انتظرنا وقتا طويلا من أجل لعب بطولة كبرى ونحن حقًا متحمسون لذلك؛ وها نحن الآن، الجميع مستعدون ونتطلع لمباراتنا الأولى هنا في ميونيخ".

المنتخب الألماني ودع بطولة كأس العالم الماضية من دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه؛ وهو ما أثار غضب الجماهير على اللاعبين والمدرب.

وأضاف: "نعلم أننا مدينون للجمهور ولهم حق علينا، لذا سنحاول إمتاعهم بأسلوبنا في لعب كرة القدم، نحتاج لكل الدعم سواء هنا في المدينة أو من داخل الملعب؛ سننهي استعداداتنا قريبًا وسنستعد للمباراة كفريق واحد؛ نحن متحمسون للتدرب على ملعب المباراة، ونتطلع لبداية موفقة ونأمل أن نقدم أداءً موفقًا في البطولة الأوروبية".

ويأتي المنتخب الألماني في المجموعة السادسة ببطولة أمم أوروبا رفقة منتخبات فرنسا والبرتغال والمجر.