رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

إقالة أم إنجاز.. أخطر 180 دقيقة فى تاريخ بيراميدز خلال أسبوع

الإثنين 14/يونيو/2021 - 03:38 م
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز
محمد خليفه
طباعة

إقالة أم إنجاز هو ملخص ما ينتظر بيراميدز خلال 180 دقيقة فى أسبوع واحد، وذلك عندما يلتقى بيراميدز فريق الرجاء المغربى فى الدور نصف النهائى ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستضيف بيراميدز نظيره الرجاء المغربى فى التاسعة من مساء الأحد المقبل 20-6-2021 على ستاد الدفاع الجوى، فى مباراة الذهاب بالدور نصف النهائى ببطولة الكونفيدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفًا على الرجاء المغربى يوم الأحد 27 -6-2021 فى مباراة الإياب، والتى يحتضنها ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتعتبر مباراتا الرجاء مع بيراميدز فى نصف نهائى الكونفيدرالية بمثابة حياة أو موت للفريق السماوى.

التاريخ يفتح ذراعيه لبيراميدز أمام الرجاء المغربى

يدخل بيراميدز مباراتى الرجاء المغربى من أجل كتابة اسمه بحروف من نور فى سجل البطولة الإفريقية، لأن نجاح الفريق السماوى فى تخطى عقبة الرجاء المرشح الأول للفوز بالبطولة سيجعله يصعد للمباراة النهائية للموسم الثانى على التوالى، فى المشاركة الثانية له إفريقيًا، كما أن تأهل بيراميدز للمباراة النهائية سيجعله قريبا من الفوز بأول ألقابه الإفريقية، خاصة أن طرفى نصف النهائى الآخر هما القطن الكاميرونى وشبيبة القبائل الجزائرى، والفريقان أقل من بيراميدز والرجاء المغربى.

 

تغييرات بالجملة تنتظر بيراميدز على المستويين الإدارى والفنى

وإذا كان فوز بيراميدز وعبوره عقبه الرجاء المغربى فى نصف نهائى الكونفيدرالية والصعود للمباراة النهائية يعنى تحقيق الإنجاز، فإن الخسارة من شأنها إحداث تغييرات عديدة فى الفريق على المستويين الإدارى والفنى، بعدما استقر ملاك النادى على الإطاحة بممدوح عيد، الرئيس التنفيذى للنادى وباقى المديرين فى حال إخفاق الفريق أمام الرجاء، خاصة فى ظل ابتعاد الفريق مبكرًا عن المنافسة على درع الدورى، فى ظل امتلاكه كوكبه من أفضل اللاعبين فى الدورى المصرى، كما أن الخسارة من الرجاء تعنى التعجيل برحيل أروابارينا، المدير الفنى للفريق.

وشهدت الأيام الماضية ترشيحات عديدة لأسماء كروية كبيرة لقيادة بيراميدز خلفًا للادارة الحالية منها أيمن يونس وأحمد حسن الصقر ومحمد فضل وعماد متعب.

وفشلت إدارة بيراميدز الحالية فى السيطرة على نجوم الفريق، وظهر العديد من المشاكل بين اللاعبين، والتى خرجت للعلن، مما جعل ملاك النادى يفكرون فى الإطاحة بالإدارة الحالية، ولكن تم إرجاء الأمر لحين معرفة مصير الفريق فى بطولة الكونفيدرالية.

 

يهمك أيضًا

         تشكيل الأهلى المتوقع أمام الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى الأبطال

         كواليس توقيع فرجانى ساسى لفريق الدحيل القطرى

ads
ads