رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كأس العالم للأندية شاهد على مخطط هروب ساسى.. خاص

الإثنين 14/يونيو/2021 - 01:29 م
فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك
مروة أسامة
طباعة
قبل قرار فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، وعدم التجديد للفارس الأبيض، شهدت الفترة الماضية حالة من الجدل والمماطلة بين اللاعب واللجنة المؤقتة لإدارة شئون النادي.

علم" الكابتن" أن فرجاني ساسي وقع للدحيل القطري قبل كأس العالم للأندية، وطلب من مسئولي الفريق السرية التامة، وعدم الإعلان عن توقيعه لحين انتهاء عقده مع الزمالك لعدم الدخول في أزمات مع الزمالك، وحصوله علي كامل مستحقاته المتأخرة.

في الوقت الذي شهدت فيه الفترة الماضية تصريحات من فرجاني ساسي بأنه متمسك بالتجديد للزمالك واللعب علي مشاعر جماهير القلعة البيضاء، في ظل عدم رغبته في التجديد، ولكنه كان يبيع(الوهم) للجماهير من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وحاول مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، منذ تولي إدارة شئون القلعة البيضاء،  تحديد عدة جلسات مع فرجاني ساسي من أجل التفاوض، ولكنه تهرب أكثر من مرة، حيث سافر المجلس بالكامل لحضور مباراة للزمالك بالسويس من أجل عقد جلسة مع اللاعب عقب انتهاء اللقاء، ولكن كانت المفأجاة أن اللاعب غادر علي الفور عقب انتهاء المباراة.

كما حدد مجلس إدارة الزمالك، موعدا آخر مع فرجاني ساسي، عقب أحد التدريبات الجماعية للفريق، وعقب انتهاء التدريب  تحجج اللاعب من أجل سرعة مغادرة النادي، ولم تستطع اللجنة الحديث مع اللاعب لعدم رغبته في التجديد والبقاء داخل صفوف القلعة البيضاء، حيث إنه ناوي على الرحيل عقب إنتهاء عقده مع النادي.

وينتهي تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الشهر الجاري، لكن اللاعب يتواجد حاليا في تونس رفقة منتخب بلاده لخوض مباريات ودية.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم 17 يونيو الجاري، ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري المصري.

ads
ads