رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تخطيط الأهلى تهدد الشباب من عواقب الهروب.. وموسيمانى يتمسك بلاعب بيراميدز

الإثنين 14/يونيو/2021 - 01:18 م
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
محمد الدكر
طباعة
 رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح رحيل الثلاثي وليد مصطفي وفهد جمعة وأحمد نبيل كوكا إلي الدوري التشيكي مقابل حصول حق الرعاية بعد تلقيهم عرضا من سبارتا براج التشيكي، خاصة أن اللاعبين يخشون من غموض مستقبلهم مع الفريق الأول أو الشباب حال إلغاء مسابقة 99.

وطلبت لجنة التخطيط من اللاعبين عدم تكرار أي تجربة قد تهدد مصيرهم مع الاهلي حال الرضوخ إلي إغراءات الوكلاء وتحريضهم علي الهروب بحجة الاحتراف الأوروبي.

وكانت الفترة الأخيرة شهدت رحيل العديد من اللاعبين الشباب إلي التشيك، علي رأسهم أحمد حمدي عبدالقادر الذي تمت استعادته مرة أخرى واعارته إلي سموحة.

على جانب آخر كثف مسئولو النادي الأهلي محاولاتهم لضم إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، وذلك على الرغم من من رفض الأخير الاستغناء.

وعرض الأهلي على مسئولي بيراميدز أكثر من عرض للموافقة على انتقال إبراهيم عادل لصفوفه، سواء عن طريق إبرام صفقة تبادلية أو دفع مبالغ مالية أو ضم لاعبين مع مقابل مالى، ولكن بيراميدز لم يعط ردًا قاطعا لمسئولى الأهلى حتي الآن.

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني طلب التعاقد مع لاعب بيراميدز، لأنه يتميز بصغر سنه وقدرته على اللعب في الناحيتين اليمنى واليسرى بجانب شخصيته في الملعب تناسب الأهلي.

وأضاف المصدر أن اللجنة أخطرت المدير الفني بصعوبة ضمه بسبب الحساسية بين الطرفين، لكنها لن تيأس من التفاوض مع إدارة السماوي في ظل رغبة اللاعب وأسرته  ارتداء الفانلة الحمراء خلال الفترة المقبلة.


ads
ads