رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بيراميدز يدعم «إيركسن» والاتحاد الدنماركى

الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:57 م
إريكسن
إريكسن
الكابتن
طباعة

دعم نادي بيراميدز الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، والنجم كريستيان إيركسن بعد حادث السقوط الذي تعرض له  في مباراة فنلندا في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية ٢٠٢٠.

وأجرى المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي بنادي بيراميدز، اتصالا برئيس الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، السيد جاسبر مولر، أعرب فيه عن دعم النادي للاتحاد والنجم إيركسن وعائلته، مع أصدق التمنيات بعودة اللاعب السريعة للمباريات ولكرة القدم قريبا.

وأكد الرئيس التنفيذي لبيراميدز أنه ونادي بيراميدز يعبرون عن سعادتهم البالغة بالأخبار الإيجابية حول تعافي إيركسن بصورة طبيعية بعد السقوط المرعب في مباراة فنلندا، مؤكدا أن النادي كان يتابع بقلق بالغ حالة اللاعب حتى جاءت الأخبار الإيجابية حول استعادته لوعيه والبدء في التعافي مع تمني شفائه السريع.

وكان كريستيان إريكسن، نجم الدنمارك، خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا، والتي حسمها الأخير لصالحه بهدف نظيف.

وتم تعليق المباراة لحين الاطمئنان على حالة اللاعب الذي خرج محمولا على نقالة بجهاز التنفس الاصطناعي، وتبين فيما بعد تعرض إريكسن لسكتة قلبية.

ويقع المنتخب الدنماركي في المجموعة الثانية بجوار منتخبات فنلندا روسيا وبلجيكا.

ويتقاسم منتخبا بلجيكا وفنلندا قمة المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، ولكل يبقى فارق الأهداف لصالح الشياطين الحمراء، بينما يحل الدنمارك ثالثا بدون رصيد من النقاط وأخيرا روسيا أيضا دون رصيد من النقاط.

ومن المقررأن يلتقي المنتخب الدنماركي مع نظيره البلجيكي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات للمجموعة الثانية.

 

 

 

ads
ads