رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

غريب يستقر على قيد صبحى وجاد فى قائمة طوكيو.. وينتظرموقف الشناوى

الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:47 م
حراس المنتخب الأوليمبي
حراس المنتخب الأوليمبي
محمد غبن
طباعة

 استقر شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، على قيد الثنائى محمد صبحى حارس مرمى الاتحاد السكندرى ومحمود جاد حارس مرمى إنبى فى قائمة الفراعنة التى ستشارك فى أوليمبياد طوكيو التى تنطلق يوم 22 يوليو المقبل، وذلك بعد ظهور الثنائى بمستوى جيد خلال مباريات المنتخب الأوليمبى أمام نظيره الجنوب افريقى وديا.

وينتظر مدرب المنتخب الأوليمبى موقف محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلى، بشأن الموافقة على السفر مع بعثة المنتخب الاوليمبى إلى طوكيو من عدمه، على أن يتم قيد الشناوى فى القائمة الأساسية التى تضم 18 لاعبا ومعه محمد صبحى كحارس بديل ويتم قيد محمود جاد فى قائمة الأربعة التى ستسافر مع البعثة كبدائل فى حال تعرض أى لاعب من القائمة الأساسية للإصابة خلال أحداث البطولة.

وفى حال اعتذار الشناوى عن مصاحبة المنتخب الأوليمبى فى طوكيو سيتم قيد الثنائى صبحى وجاد فى القائمة الأساسية للفراعنة، ويتم اختيار حارس ثالث من بين عمر رضوان العائد من الإصابة، وعمر صلاح للتواجد فى القائمة الاحتياطية للفراعنة ، خاصة أن غريب لا يفضل اصطحاب أى حارس من الكبار فى حال اعتذار الشناوى، حتى يستفيد من قيد لاعب أخر فوق السن .

كان المنتخب الأوليمبى قد حقق فوزا معنويا على نظيره الجنوب إفريقى مرتين خلال المباراتين الوديتين يومى الخميس والأحد الماضيين، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين وانتهت المباراة الثانية بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة، وهو ما انعكس على الروح المعنوية للفريق والجهاز الفنى.

ومن المقرر أن يتم إرسال القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم يوم 30 يونيو الجارى، على أن تسافر البعثة إلى طوكيو يوم 16 يوليو المقبل.

ads
ads