رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زيدان ينفعل على صحفي بسبب رسالة وداع ريال مدريد (فيديو)

الإثنين 14/يونيو/2021 - 11:55 ص
زيدان
زيدان
ريهام أسامة
طباعة

انفعل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، على أحد الصحفيين بشأن سؤاله على الرسالة التي ودّع بها جماهير النادي الملكي.

 

وكان زيدان قد قرر الاستقالة من منصبه كمدير فني لريال مدريد للمرة الثانية، بعد انتهاء الموسم المنصرم 2020-2021، لتعلن إدارة النادي التعاقد مع كارلو أنشيلوتي خلفًا له.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «جول» العالمي، فإن زيدان تواجد برفقة عائلته في مباراة رايو فاليكانو ضد جيرونا، في ذهاب نهائي ملحق الصعود لدوري الدرجة الأولى الإسباني، وذلك لمشاهدة ودعم ابنه الحارس لوكا زيدان.

 

وواجه زيدان الصحفي سيرجيو كيرونتي من موقع "جول" بنسخته الإسبانية، غاضبًا حين تم سؤاله: "مستر زيدان كيف حالك، هل اعتمدت إظهار ريال مدريد مخطئًا في رسالتك الوداعية؟".

 



وانفعل زيدان في وجه الصحفي، وأجاب غاضبًا: "هل ستستمر في طرح نفس الأسئلة السخيفة؟. عملك مخز!".

 

ليرد الصحفي: "أنا فقط سألتك"، ليعود زيدان للرد قائلًا: ”أنت تطرح نفس الأسئلة الغبية كما كان من قبل، وظيفتك وصمة عار، أنا أعرفك وأنت تعرفني، نفس الشيء يحدث دائمًا".

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد أنهى موسم 2020-2021 دون الحصول على أي ألقاب، بعدما ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي على يد تشيلسي، وضياع لقب الدوري الإسباني "الليجا" في الجولة الأخيرة لحساب أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق نقطتين.



ads
ads