رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مدافع هولندا: واقعة إيركسن كادت تمنعنى عن اللعب أمام أوكرانيا فى «يورو 2020»

الإثنين 14/يونيو/2021 - 11:30 ص
دالي بليند
دالي بليند
ريهام أسامة
طباعة

ظهر الهولندي دالي بليند، مدافع أياكس أمستردام، متأثرًا للغاية في مباراة منتخب بلاده أمام أوكرانيا، في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وحقق المنتخب الهولندي فوزًا ثمينًا على أوكرانيا بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن دالي بليند كان يفكر في الغياب عن مباراة هولندا وأكرانيا؛ بسبب سقوط النجم الدنماركي كريستيان إريكسن مغشيًا عليه، بعد إصابته بأزمة قلبية قبل أن يتم إنعاش قلبه وينجو من الموت بأعجوبة، خلال مباراة الدنمارك أمام فنلندا في يورو 2020.

 

وأفادت الصحيفة، بأن بليد كان يعاني من مشكلات في القلب، ولكنه قرر اللعب بينما انهمرت دموعه بعد استبداله في الشوط الثاني.

 

وأوضحت الصحيفة، أن بليد خضع لعملية جراحية في القلب عام 2019، بعدما شعر بدوار خلال مباراة أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا أمام فالنسيا، ليتم تركيب جهاز تحت الجلد لعلاج اضطراب ضربات القلب.

 

ونشرت الصحيفة تصريحات بليند، قائلًا: "ما حدث ترك أثرًا كبيرًا بداخلي، بغض النظر عن واقع أني أعرف كريستيان جيدًا كصديق".

 

وأضاف: "الموقف بالنسبة له كان مرعبًا. لقد واجهت تجربة مشابهة بعض الشيء، لذا كان ينبغي أن أجتاز أزمة نفسية لخوض هذه المباراة أمام أوكرانيا".

 

 

وتابع: "نعم كنت أفكر في عدم المشاركة. واقعة إيركسن تركت أثرًا كبيرا بداخلي، ولم يكن بوسعي النوم بشكل جيد بسبب ذلك. أنا في الواقع كنت أحتاج إلى اجتياز عقبة كبيرة حتى ألعب".

 

وأتم: "حاولت إقناع نفسي باللعب، لكن أنا فخور أني فعلت ذلك، ولهذا السبب كنت متأثرًا في نهاية المباراة".

ads
ads