رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حسام حسن: عمار حمدي سيكون مفيدًا مع الأهلى.. ولكنه بحاجة لمعاملة خاصة بسبب انفعالاته (فيديو)

الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:47 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة

تحدث حسام حسن، المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، عن ثنائي الفريق رزاق سيسية وعمار حمدي، لاعبي الفريق الأول، والمعارين من الزمالك والأهلي.

وقال حسام حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "أوضة اللبس"، المذاع علي قناة "النهار"، لم يكن هناك أي حوارات عن عودة سيسيه للزمالك قبل أن أتولي تدريب الاتحاد السكندري، ونفس الأمر حدث مع عمار حمدي، مشيرا إلى أنه لم يعلم لماذا لا يقال هذا الكلام قبل حضوره لتدريب الفريق.

وتابع: سيسيه يمتلك قدرات فنية كبيرة ويستطيع أن يصنع الفارق مع الزمالك، كما أنه صاحب روح كبيرة داخل الملعب، وهو لاعب هداف رغم أنه ليس رأس حربة صريحا.

وأكمل: عمار حمدي لاعب صاحب إمكانيات عالية، وحاولت توظيفه، مشيرا إلى أن اللاعب تعلم الكثير رغم أنه قدم موسما فنيا قليلا مع طلائع الجيش الموسم الماضي.

وأردف: انتقدوني عندما أشركت عمار حمدي كمدافع أيمن مع الاتحاد، وهو الآن يلعب في نفس المركز مع المنتخب الأوليمبي، مشيرا إلى أنه سيكون مفيدا للغاية مع الأهلي عند عودته.

واختتم: عمار حمدي يجيد اللعب في أكثر من مركز، لكنه بحاجة إلي معاملة خاصة بسبب انفعالاته علي المستوي الذي يقدمه خلال المباراة.

ads
ads