رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. ديمفرايس يحبط أحلام أوكرانيا ويسجل الهدف الثالث لهولندا

احتفال هولندا
احتفال هولندا

سجل ديمفرايس الهدف الثالث للمنتخب الهولندي في مرمى منتخب أوكرانيا في المباراة التي تجمع الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات لأمم أوروبا "يورو 2020".

وجاء الهدف في الدقيقة 84 بعدما أرسل ناثان آكي عرضية من ركلة ركنية نفذت بتمريرة قصيرة؛ ووصلت الكرة على القائم الأيمن لديمفرايس الذي حولها برأسه على يسار الحارس مسجلًا الهدف الثالث.


وكان المنتخب الأوكراني قد عادل النتيجة بتسجيله هدفين في 4 دقائق، بعد تأخره بهدفين لصالح هولندا، شاهد هدفي أوكرانيا من هنا.


وسجل جورجيني فينالدوم الهدف الأول للمنتخب الهولندي في الدقيقة 52 بعدما تابع عرضية ديمفرايس الأرضية داخل منطقة الجزاء، والتي أبعدها الحارس، وجاءت أمام فينالدوم القادم من وسط الملعب دون مراقبة؛ ليسجلها في المرمى الخالي. وسجل ويجورست الهدف الثاني للمنتخب الهولندي في الدقيقة 58 بعد هجمة قادها ديمفرايس بانطلاقة على يمين منطقة الجزاء، وارتدت الكرة من مدافع المنتخب الأوكراني، لتأتي أمام ويجورست الذي سدد الكرة على يسار الحارس لتسكن الشباك؛ وتوقف اللعب بعد الهدف لدقائق للتحقق من صحة الهدف عن طريق تقنية الفيديو المساعدة "var"، واحتسب الحكم الهدف بعد تأكد صحة الكرة.