رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميركاتو الزمالك الصيفي في خطر.. "شلة كارتيرون" تغضب اللاعبين وتهدد مسيرة الفريق

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

أبدي بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غضبهم بسبب مجاملات الفرنسي باتريس كارتيرون لـ"شلة" النجوم الكبار الذين يستشيرهم في اختيارات التشكيل وفقرات التدريب، وغيرها من الأمور المهمة والمصيرية للفريق.

 

وتضم شلة كارتيرون النجوم الكبار، وعلى رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا، يوسف أوباما، وطارق حامد وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي، ومحمد أبوجبل حارس مرمي الفريق، حيث يحاول دائما أن يسترضيهم بطريقة أغضبت وأحبطت باقي اللاعبين.

 

وعلم" الكابتن" إن كارتيرون يستشير النجوم الكبار داخل الفريق في رأيهم عن الصفقات التي سيعقدها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

 

كما علم "الكابتن"، أن هناك مفاوضات مع لاعبين عرب في الوقت الحالي، ولكن جاء ذلك ضد رغبة "شلة كارتيرون"، والذين يسعون بالفعل لإفساد هذه الصفقات.

 

وتهدد شلة كارتيرون، مساعي النادي تجاه عقد الصفقات، بسبب تسريب كل تفاصيل أو أي مناقشة بين شلة اللاعبين وكارتيرون إلى المواقع والسوشيال ميديا، ويعد هذا الأمر خطيرا جدا، ويهدد استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وفي سياق مختلف واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.