رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث سرعة التجديد لـ«بن شرقى» خوفًا من تكرار أزمة ساسى

اشرف بن شرقي لاعب
اشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك

قررت اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء، البدء مبكراً في ملف التجديد إلي المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوفًا من تكرار أزمة التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق.

ويصل بن شرقي للقاهرة يوم ١٥ من شهر يونيو الجاري، بعد التنسيق مع المسئولين بالاتحاد المغربي لكرة القدم. بعد مشاركته في معسكر منتخب بلاده، في مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية. 

وتعقد اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، مع أشرف بن شرقي جلسة عاجلة فور عودته للدخول في مفاوضات مباشرة ورسمية لتجديد عقده وتحديد الشروط مبكرًا، لعدم تكرار ما حدث مع فرجاني ساسي، والدخول في أزمة جديدة مع جماهير القلعة البيضاء التي حملت الإدارة مسئولية رحيل ساسي عن صفوف الفارس الأبيض.

ومن المفترضأن ينتهي عقد بن شرقي بنهاية الموسم القادم يونية 2022، وتوج اللاعب مع الزمالك بـ3 بطولات وهي، بطولة السوبر الأفريقي - بطولة كأس مصر - بطولة السوبر المحلي، ويحتل أشرف بن شرقي صدارة الدوري المصري، برصيد 12 هدفا.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.