رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل جلسة الخطيب مع تريزيجيه فى النادى الأهلى

الخطيب و تريزيجيه
الخطيب و تريزيجيه

حرص  محمود حسن تريزيجيه، مهاجم النادي الأهلي السابق، وأستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر حاليًا، على زيارة القلعة الحمراء اليوم بالجزيرة.

واستقبل محمود الخطيب رئيس النادي اللاعب في مكتبه واطمأن عليه، وعلـي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي، وذلك خلال الجلسة الودية التي عقدت بمكتب بيبو ظهر اليوم.

من جانبه أعرب تريزيجيه عن سعادته بدعم الخطيب له وتواصله معه هاتفيا عقب تعرضه للإصابة مباشرة بالرباط الصليبي، مؤكدا أن هذا الأمر ساهم كثيرا في رفع حالته النفسية والمعنوية بعد التعرض للإصابة.

وأضاف أنه يعتز بشدة بانتمائه إلى النادي الأهلي، مؤكدًا أيضا شعوره بالفخر لكونه واحدًا من اللاعبين الذين تشرفوا بارتداء قميص نادي القرن.

واختتم الخطيب جلسته مع لاعب أستون فيلا بتمنيه له بسرعة التعافي والعودة للملاعب لتشريف مصر على المستوى الأوروبي.

ويتواجد تريزيجيه في مصر حاليا لقضاء إجازة، وعند زيارته للأهلي جلس مع زملائه للشد من أزرهم قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتمنى لاعب أستون فيلا التوفيق لزملائه والتتويج بالكأس الإفريقية العاشرة.

وقبل جلسة تريزيجيه مع الخطيب حرص اللاعب على التواجد فى ملعب مختار التتش لمؤازرة زملائه قبل مواجهة الترجي التونسي وحثهم على الفوز ومن ثم الوصول للنهائي وأخيرًا التتويج بالكأس العاشرة الإفريقية.

 وأجرى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مسحة طبية اليوم استعدادًا للسفر بعد غد الثلاثاء إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب منافسات الدور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا. 

وينضم  لاعبو فريق الكرة الموجودين في معسكر المنتخب الأوليمبي إلى تدريبات الفريق صباح  بعد غد الثلاثاء، عقب انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب الأوليمبي المقام حاليًا، استعدادًا لخوض منافسات الأوليمبياد.

وتضم قائمة المنتخب الأوليمبي من لاعبي الأهلي كلا من مصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر.

وواصل الفريق تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يحصل على راحة غدا الإثنين من التدريبات والترتيب للسفر يوم الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة ويتولى محمود الخطيب رئاسة البعثة المتوجهه إلى تونس حيث المواجهة المرتقبة على ملعب رادس.

 ويعقد مساء اليوم اجتماع لمجلس إدارة الأهلي يتم فيه مناقشة  العديد من الملفات الخاصة بالفريق الأول والألعاب الجماعية.