رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة الترجى.. تريزيجيه يدعم الأهلى فى التتش

الكابتن

حرص  محمود حسن تريزيجيه، مهاجم النادي الأهلى السابق، وأستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر حاليًا، على زيارة  القلعة الحمراء اليوم بالجزيرة.

 

ويتواجد تريزيجيه في مصر حاليا  لقضاء إجازة، وعند زيارته للأهلي جلس مع زملائه للشد من أزرهم قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتمنى لاعب أستون فيلا التوفيق لزملائه والتتويج بالكأس الأفريقية العاشرة .


وخاض وليد سليمان، لاعب فريق الكرة بالأهلي، تدريبات بدنية في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الأحد، ويعاني الحاوي من كدمة خفيفة في القدم .

 

وأجرى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مسحة طبية اليوم استعدادا للسفر بعد غد الثلاثاء إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب مناقسات الدور نصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا.

 

وكان الجهاز الفني واللاعبون قد قاموا بإجراء مسحة طبية عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٦ أيام عقب خوض ودية مصر للتأمين .

 

وينتظم لاعبو فريق الكرة الموجودون في معسكر المنتخب الأوليمبي في تدريبات الفريق صباح  بعد غد الثلاثاء ، عقب انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب الأوليمبي المقام حاليا، استعدادًا لخوض منافسات الأوليمبياد .

 

وتضم قائمة المنتخب الأوليمبي من لاعبي الأهلي كلا من مصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالعاصمة التونسية .

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية للثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء حراس المرمى .

 

وانتظم بانون  في مران الفريق، اليوم الأحد ،ووصل اللاعب، أمس،  إلى القاهرة بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده للمحليين .

 

وواصل الفريق تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، على أن يحصل على راحة، غدا الإثنين، من التدريبات والترتيب للسفر يوم الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة ويتولى محمود الخطيب رئاسة البعثة المتوجهة إلى تونس، حيث المواجهة المرتقبة على ملعب رادس .