رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف تفاصيل محاولات إقناع بدر بانون بالرحيل للنصر

بدر بانون
بدر بانون

لا صوت يعلو في الوقت الراهن فوق سوق الانتقالات الصيفية، وشهدت تلك الفترة أسماء عديدة من لاعبي الأهلي للرحيل وخوض تجربة الاحتراف.

 

ورغم حداثة انضمامه للمارد الأحمر إلا أن بدر بانون مدافع فريق الكرة الأول بالأهلي  كان له نصيب الأسد من العروض والتي أبرزها نادي النصر السعودي.

 

وأكد مصدر بالأهلي لـ"الكابتن" أن  المغربي عبدالرازق حمدالله مهاجم نادي النصر السعودي هو من تحدث مع بانون للرحيل من الأهلي واللعب في صفوف النصر، وتم عرض الأمر على مسئولي الأهلي.

 

وأضاف المصدر أن مسئولي الأهلي لا يقفون أمام مصلحة أي لاعب وحددوا بشكل مبدئي مبلغا يتعدى 5 ملايين دولار للاستغناء عن اللاعب، وفي الوقت نفسه تحدث سيد عبدالحفيظ مع بانون أثناء تواجده مع منتخب بلاده عبر "الواتس آب" وأخطره بتمسك الأهلي به كونه أحد أهم الركائز الأساسية في الفريق.

 

من جانبه أكد مدافع الأهلي ارتباطه بالكيان ورغبته في استكمال التعاقد مع الفريق وإرجاء فكرة الاحتراف لوقت آخر وبموافقة مسئولي الأحمر.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالعاصمة التونسية.

 

فيما أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني التي أجراها الفريق الخميس، وسوف يجري الفريق مسحة طبية اليوم الأحد استعدادًا لرحلة تونس.

 

وكان الجهاز الفني واللاعبون قد قاموا بإجراء مسحة طبية عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٦ أيام عقب خوض ودية مصر للتأمين.

وينتظم بانون  في مران الفريق اليوم الأحد، ووصل اللاعب أمس إلى القاهرة بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده للمحليين.

 

ويواصل الفريق تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يحصل على راحة غدا الإثنين من التدريبات والترتيب للسفر يوم الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة ويتولى محمود الخطيب رئاسة البعثة المتوجهة إلى تونس حيث المواجهة المرتقبة على ملعب رادس.