رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

3 مواقف تسببت في انتشار شائعة انفصال محمد صلاح عن زوجته

الأحد 13/يونيو/2021 - 12:35 ص
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
عاد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ليجذب الأنظار إليه ويصبح حديث وسائل الإعلام مرة أخرى على الرغم من انتهاء موسمه مع الريدز، وقضائه عطلته الصيفية في الوقت الراهن في مصر.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، تواجد محمد صلاح في الساحل الشمالي وفي مدينة الجونة، حيث تواجد رفقة مجموعة من اصدقائه وهذا ما أثار جدلا كبيرا حول موقف أسرته وتحديدا زوجته ونجلتيه الذين لم يتواجدوا معه خلال قضاء فترة عطلته.

وانتشرت شائعات حول وجود خلافات أسرية بين محمد صلاح وزوجته تسببت بعد ذلك في انفصال الثنائي.

وتكررت هذه الشائعة بعد أن كان قد تم تداولها منذ قرابة شهرين على مواقع التواصل الاجتماعي أيضا.

والحقيقة أن هناك 3 مواقف أو تصرفات من جانب محمد صلاح كانت قد تسببت في انتشار شائعة الانفصال، نستعرض هذه المواقف على النحو الآتي:

حذف صور زوجته على انستجرام 

تصرف غريب قام به محمد صلاح بعدما قام بحذف جميع الصور التي تجمعه بزوجته عبر حسابه على انستجرام، وهو ما أثار الكثير من الشكوك حول توتر العلاقة بين الطرفين.

مصدر مقرب من اللاعب أكد على أن السبب وراء قيام محمد صلاح بهذا التصرف هو غضبه الشديد من التنمر الذي تتعرض له زوجته بسبب تعليقات الجمهور على ملابسها فقرر حذف هذه الصور.


متابعة محمد صلاح لحسابات بعض الفنانات على انستجرام

أثار محمد صلاح الشك والريبة مرة أخرى بسبب قيامه بمتابعة الحسابات الخاصة ببعض الفنانات عبر انستجرام، وكان من بين الفنانات أمينة خليل وريم مصطفى وغيرهن من الفنانات.


عدم تواجد أسرته معه في عطلته 

الموقف الثالث كان ابتعاد زوجته ونجلتيه عنه خلال تواجده في الساحل الشمالي والجونة، وهو الأمر الذي جعل الشائعات تنتشر حول انفصال محمد صلاح عن زوجته.
ads
ads