رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدخان يسقط في قنا.. والإعلاميين ينجو من فخ ديروط.. والمنيا والألومنيوم حبايب

دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني مجموعة الصعيد

سقط فريق الشرقية للدخان في فخ. الهزيمة أمام مضيفه شبان قنا بهدفين مقابل هدف، تقدم محمد حسن للدخان قبل أن يحرز شهاب شفيق هدفين للشبان، ليرتفع رصيد شبان قنا إلى 30 نقطة، بينما يتجمد رصيد الدخان عند 54 نقطة.

 

وحقق الإعلاميين فوزا غاليا علي ديروط بهدف نظيف أحرزه ليرتفع رصيد الإعلاميين إلى 46 نقطة، بينما يتوقف رصيد ديروط عند 38 نقطة.

 

ورفض المنيا والألومنيوم تقليص الفارق مع الدخان بعد أن تعادلا سلبيا، ليرتفع رصيد المنيا إلى 50 نقطة، والألومنيوم إلى 51 نقطة، وشهدت المباراة اعتراضات بالجملة من الفريقين بعد الفي الحكم هدفا الألومنيوم بداعي التسلل، كما طالب لاعبو المنيا بطرد أحد لاعبي الألومنيوم بعد تعديه بالضرب علي كامل احمد بدون كرة.

 

وحقق أسمنت أسيوط فوزا غاليا علي تليفونات بني سويف بهدف نظيف أحرزه احمد سليمان، ليرتفع رصيد الأسمنت إلى 26 نقطة ويتجدد آماله في البقاء، بينما يتجمد رصيد التليفونات عند 28 نقطة.

 

وفاز نادى قنا علي سمسطا بخماسية نظيفة أحرزها أحمد رشدي، حميدو كمارا، أحمد عبد الكريم، فوزى شعبان، ليرتفع رصيد قنا إلى 31 نقطة، ويتجمد رصيد سمسطا عند 28 نقطة.

 

وتعادل بني سويف مع بترول أسيوط بدون أهداف ، ليصبح رصيد بني سويف 41 نقطة، وبترول أسيوط 36 نقطة.

 

كما تعادل الفيوم مع كيما أسوان بهدف لكل منهما، احرز الفيوم أحمد عبد الحكم، ولكيما بنزيما،  ليرتفع رصيد الفيوم إلى 39 نقطة، ومينا أسوان إلى 29 نقطة.

 

وخطف سوهاج فوزا غاليا من طهطا بملعبه بهدف نظيف أحرزه محمد علي، ليرتفع رصيد سوهاج إلى 36 نقطة، ويتجمد رصيد طهطا عند 15 نقطة.