رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سعيد لطفى رئيسًا لقطاع البراعم بالمقاصة.. ومتولى مشرفًا عامًا

سعيد لطفي
سعيد لطفي


قرر مجلس إدارة نادي المقاصة برئاسة النائب أحمد هويدي تعيين الكابتن سعيد لطفي رئيسا لقطاع البراعم بالنادي في القاهرة و الكابتن حسام رضوان مديرا فنيا للقطاع، على أن يتولى الكابتن سيد متولي منصب المشرف العام علي قطاع البراعم و الأكاديميات بالنادي. 
من جانبه أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي المقاصة أن الاهتمام  بقطاع البراعم، جاء امتدادا لسياسة النادي الهادفة لرعاية المواهب الصاعدة باعتبارها ذخيرة النادي وجزءا أساسيا من استثماراته، وتأكيدا أن الناشئين هم الذخيرة الداعمة للمقاصة في المرحلة المقبلة وهي كانت سبب نجاحة في السنوات الماضية.

وأشار اللواء بكري سليم إلى أنه يجري حاليا استكمال تشكيل الأجهزة الفنيه والإدارية لفرق القطاع وسرعة تطويره، وأوضح أن تدريبات ناشئي المقاصة والبراعم ستقام على ملعب المحروسة بالعباسية التابع للمنطقة المركزية العسكرية وسيكون هو الملعب الرسمي للقطاع في التدريبات والمباريات. 
واختتم المدير التنفيذي لنادي المقاصة حديثه بالتأكيد على تنظيم اختبارات بجميع محافظات مصر خلال الفترة القادمة تحت إشراف كل من الكابتن سيد متولي والكابتن سعيد لطفي للبحث عن المواهب وضمها للنادي خلال الفترة القادمة.