رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فينالدوم يكشف سبب انتقاله إلى باريس سان جيرمان بدلًا من برشلونة

فينالدوم
فينالدوم

أوضح النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي السابق، وباريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، عن سبب اختياره للفريق الفرنسي بدلًا من برشلونة الإسباني.

 

وكان فينالدو قريبًا من الانتقال إلى صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، قبل أن تتغيّر وجهته وينضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل رسمي.

 

وأعلن باريس سان جيرمان تعاقده مع جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربولن، بعقد لمدة 3 سنوات حتى عام 2024، على أن يتقاضى راتبًا بقيمة 10 ملايين يورو.

 

ونشرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية تصريحات فينالدوم، قائلًا: "أحب نادي برشلونة كثيرًا، ورفض عرضهم كان صعبًا، لقد تفاوضت معهم لمدة 4 أسابيع".

 

وتابع: "ولكن باريس سان جيرمان كان أسرع في مفاوضاتهم وأكثر حسمًا من غيرهم، لقد اقتنعت بمشروعهم الرياضي".

 

وأضاف: "كنت أعتقد بأني سأذهب إلى برشلونة، لقد كان النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد معي منذ فترة طويلة، وكان هناك العديد من الاجتماعات، ولكن هكذا كرة القدم كل شئ متغير".

 

وأكد: "أعترف بأني سأحصل على المزيد من الأموال في باريس سان جيرمان، لكن اختياري لهم لا علاقة له بالمال، هذا ليس صحيحًا، لقد اخترت باريس لأنهم أسرع وأكثر حسمًا من برشلونة، لذلك انضممت إليهم".

 

وأتم فينالدوم تصريحاته، قائلًا: "لقد شعرت بالحب والألفة هنا في باريس، وآمل في مساعدة اللاعبين والفريق بتحقيق الانتصارات والتتويج بالألقاب الممكنة".

 

جدير بالذكر أن فينالدوم يستعد للمشاركة مع منتخب هولندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، التي انطلقت أمس الجمعة، وحتى يوم 11 يوليو المقبل.