رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف الأهلى من رحيل بدر بانون للنصر السعودى.. خاص

بدر بانون
بدر بانون

استقرت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح  على تأجيل ملف رحيل المغربي بدر بانون، لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعد تلقى المدافع المغربى عرضا من النصر السعودي .

 

وجاء قرار اللجنة بناء علي توصية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، الذي تمسك باستمرار المغربي في صفوف الفريق خاصة أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها.

 

وكشف مصدر مسئول أن ترشيح بانون للانضمام للنصر السعودي، جاء بعد تمسك إدارة الزمالك باستمرار محمود حمدي «الونش» مدافع الفريق بعد تلقيه عرضا من الفريق السعودي مقابل مليونى دولار سنويا يحصل عليها اللاعب، لكن الإدارة البيضاء رفضت رحيله.

 

وأبلغ بدر بانون إدارة النادي الأهلي بتمسكه بالبقاء مع القلعة الحمراء لحصد الألقاب والبطولات بالقميص الأحمرخلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن اللجنة أبلغت أمير توفيق، مدير التعاقدات، بالتواصل مع وكيل اللاعب ومنعه من تشتيت ذهن بانون بالعروض الخارجية، خاصة أن العرض المقدم من النصريبلغ مليونى دولار، وهو ضعف ما يتقاضاه المدافع المغربى في القلعة الحمراء وقد يؤثر ذلك علي تركيزه في المباريات، خاصة ان الفريق مقبل على مباريات هامه بداية من مباراتى الترجى التونسى يومى 19 و26 يونيو الجارى فى نصف نهائى دورى ابطال افريقيا وبعدها مباريات الدورى وكأس مصر.