رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

5 إصابات في منتخب فنزويلا بفيروس كورونا قبل مواجهة البرازيل بكوبا أمريكا

السبت 12/يونيو/2021 - 01:47 م
منتخب فنزويلا
منتخب فنزويلا
ريهام أسامة
طباعة

تلقى منتخب فنزويلا صدمة قوية، بعد إصابة 5 من لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قبل خوض المباراة الافتتاحية في بطولة كوبا أمريكا.

 

ومن المقرر أن تُقام بطولة كوبا أمريكا، غدًا الأحد، خلال الفترة من 13 يونيو حتى 10 يوليو المقبلين، وكانت ستُقام في الأرجنتين، قبل أن يتم سحب تنظيم البطولة منها، بعدما اعتذرت الحكومة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا، بجانب الاضطرابات والاحتجاجات التي تشهدها البلاد ضد الرئيس إيفان دوكي، فضلًا عن اندلاع أعمال عنف في الشوارع.

 

وستُقام مباريات بطولة كوبا أمريكا في البرازيل، خلال الفترة من 13 يونيو حتى يوم 29 من الشهر الجاري، على أن تبدأ أدوار خروج المغلوب من يوم 2 يوليو المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الإخبارية على "تويتر"، فإن هناك أنباء عن إصابة 5 من لاعبي منتخب فنزويلا بفيروس كورونا، قبل مواجهة البرازيل، في المباراة الافتتاحية ببطولة كوبا أمريكا.

 

ونقلًا عن قناة "بي إن سبورتس" الإخبارية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فهناك أنباء عن تعرض 5 لاعبين من منتخب فنزويلا للإصابة بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة البرازيل في افتتاحية البطولة.

 

ويلتقي منتخب فنزويلا بنظيره البرازيلي على ملعب "برازيليا الوطني"، في تمام الحادية عشر مساء غد الأحد، في الجولة الافتتاحية من بطولة كوبا أمريكا.

 

جدير بالذكر أن بطولة كوبا أمريكا كانت ستُقام في عام 2020 الماضي، خلال الفترة من 12 يونيو حتى 12 يوليو، قبل أن يتم تأجيلها لمدة عام وتُقام في عام 2021 الحالي؛ بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


ads
ads