رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حوار.. هازارد يتحدث عن لعنة الإصابات فى مدريد وموقفه من الرحيل

السبت 12/يونيو/2021 - 01:19 م
هازارد
هازارد
سيف الحسيني
طباعة
تحدث البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني، عن لعنة الإصابات التي تطارده في السنوات الأخيرة بالنادي الملكي.

ويستعد هازارد للمشاركة مع بلجيكا في يورو 2020، حيث يستهل مشواره اليوم أمام نظيره منتخب روسيا بدور المجموعات.

وطالت لعنة الإصابات صاحب الـ30 عامًا منذ انتقاله بصفقة قياسية في 2019 قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

وقال هازارد في حوار مع صحيفة "het nieuwsblad" البلجيكية: "لا أريد أن ألعب المباراة الأولى فقط للعب، ستعود الأحاسيس ولكن لن أكون 100% في المباراة الأولى، حتى لو دخلت فلا تتوقع أنني سأحدث فرقا، أتحسن وألعب مباراة، اثنتين، ثم يعود الشعور بالكرة و يعود الأداء، لكن لا أريد أن أجبر نفسي".

وأضاف عن فترته مع الميرنجي: "ريال مدريد هو أكبر فريق بالعالم وبالطبع هناك ضغط، عندما تلعب كرة القدم هناك يتوقع منك الناس أن تكون الأفضل بالعالم، لكن لماذا أتوتر؟ لأنه نادى أحلامي منذ أن كنت صغيرا، أحببته بسبب زيدان".

وتابع: "إذا تعرضت لإصابة أو اثنتين، يمكنك إعادة التأهيل لتعود أقوى، إذا كانت خمسا أو ستا فهذا صعب للغاية، ولكن أستمر، عمري ليس 36 لأقول كفى، تلقيت الكثير من العدم خلال الفترات الماضية".

وأكمل: "من الصعب فهم ذلك، أنني أبذل قصارى جهدي حتى لا أتعرض للإصابة، أعمل بجد في الصالة الرياضية، وهو أمر ممل حقًا، غالبًا مايتبع ذلك إصابة جديده، حظ سيئ، أتمنى أنني تجاوزت هذه الفترة".

وعن مستقبله مع الريال أوضح: "مغادرة ريال مدريد؟ لم أفكر بالأمر ولو لثانية واحدة.. أنا هنا لأثبت أنني أحق باللعب لريال مدريد ولدي الكثير للفريق".

وعن خلافته لنجم الريال السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو: "هذا شيء آخر، أنا لست كريستيانو، رونالدو يسجل 60-70 هدفا في السنة، نحن مختلفون، على سبيل المثال، لن أقفز فوق مدافع لتسديد الكرة برأسي مثله، لم أدخل مدريد بفكرة أنني معوض لكريستيانو رونالدو".

وأتم عن الانتقادات التي يتلقاها: "إنها جزء من مدريد، كما هو الحال بالنسبة لاهتمام الجماهير، ولحسن الحظ أنا أعيش في حي مغلق".
ads
ads