رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

السبت 12/يونيو/2021 - 12:45 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والترجي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، يوم السبت المقبل، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، يوم السبت الموافق 19 يونيو، في تمام السادسة مساءً، على الملعب "الأولمبي" في رادس بتونس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وستُذاع مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 على شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري.

 

معلق مباراة الأهلي والترجي

ومن المنتظر أن يتولى الليبي محمد بركات التعليق على مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا والدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

في المقابل، يرغب فريق الترجي التونسي في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة أيضًا، من أجل وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا مبكرًا، ، قبل خوض لقاء الإياب في على استاد "السلام وي الأهلي"، يوم 26 يونيو الجاري.

 

وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب صن داونز بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.

 

بينما تأهل الترجي التونسي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة 2-2 في مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.

 

يهمك أيضًا| لجنة التخطيط بالأهلى ترفض مزايدات عمرو السولية


ads
ads