رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسملة السلامونى تتأهل لطوكيو بعد التتويج بذهبية إفريقيا للترايثلون

بطولة افريقيا للترايثلون
بطولة افريقيا للترايثلون

شهدت نتائج البطولة الإفريقية للترايثلون، المقامة حاليا بمحافظة جنوب سيناء، نتائج مميزة للمنتخب المصرى، حيث حققت بسملة السلامونى، لاعبة المنتخب المصرى، المركز الأول وحصدت الميدالية الذهبية وضمنت التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية.


كما حصد سيف الدين إسماعيل، لاعب منتخب مصر، المركز الأول وحصد ذهبية البطولة العربية.


وفاز هنري سكومان، من جنوب إفريقيا، بالمركز الأول وحصد ذهبية البطولة الإفريقية، وجاء جامى ردك، من جنوب إفريقيا، في المركز الثاني  وضمن الثنائي التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة بطوكيو.


وجاء نكولس كنت، من جنوب إفريقيا، في المركز الثالت خلال منافسات البطولة الإفريقية.


وفي البطولة العربية للكبار، حصل بدر سيوان، من المغرب، على المركز الأول، وجاء مهدى صديق، من المغرب أيضا، في المركز الثانى، وحجز مهدى صديق بطاقة التأهل لطوكيو لأنه يملك رصيد نقاط في التصنيف العالمى.

وعلى مستوى مسابقات الناشئين، فاز جامس ريدك، من جنوب إفريقيا، بذهبية البطولة الإفريقية، وحل كيستى ستوبر، من جنوب إفريقيا، في المركز الثانى، وجاء ودبقان جى بلويل، من نامبيا، بالمركز الثالت.

وعلى صعيد مسابقة الشباب خلال منافسات البطولة العربية للترايثلون، فاز سيف الدين إسماعيل، من مصر، دول تحت ٢٣ سنة، بذهبية البطولة العربية، ويوسف المتوكل، من  المغرب، المركز الثانى، وسيف الدين سليم، من تونس، جاء في المركز الثالث.