رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تعرف على وعد موسيمانى لكهربا قبل مباراة الترجى

السبت 12/يونيو/2021 - 11:18 ص
موسيماني
موسيماني
شيماء أبوقمر
طباعة

عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، جلسة مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، تحدث خلالها المدير الفني عن مدى سعادته بالتزام الأخير في التدريبات، بالإضافة إلى الوصول لأفضل وزن مثالي من خلال القياسات البدنية، الأمر الذي يؤشر بالتزام كهربا بالتعليمات.

 

وأكد موسيماني للاعب أنه بصدد الاعتماد عليه في مواجهة الترجي التونسي المقبلة والمقرر إقامتها في 19 يونيو الجاري على ملعب رادس ضمن منافسات الدور نصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا.

 

من جانبه طمأن كهربا المدير الفني على إصراره بالظهور الجيد واللائق بالمواجهة لحصد اللقب العاشر أفريقيا، لاسيما وزملاؤه قد تعاهدوا على بذل قصارى جهدهم للفوز بمواجهتي الذهاب والإياب لتحقيق الهدف المنشود والتأهل للنهائي وبعدها التتويج بالكأس العاشرة.

 

وأجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء أمس الجمعة.

 

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة، واستعرض فيها الجهاز الفني نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالعاصمة التونسية .


فيما أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني التي أجراها الفريق  أول أمس الخميس .

 

وكان الجهاز الفني واللاعبون قد قاموا بإجراء مسحة طبية عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٦ أيام عقب خوض ودية مصر للتأمين.

فيما يواصل محمد مجدي أفشة ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول ، تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، على هامش المران الجماعي الذي أقيم أمس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويعاني أفشة من جزع في الرباط الداخلي للكاحل، في حين يشكو محمد هاني من شد في العضلة الأمامية.

 

ads
ads