رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شيكابالا: هذا ما قاله لى موسيماني قبل مباراة القمة

شيكابالا
شيكابالا

كشف محمود عبدالرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن العهد الذي اتخذه هو وزملاؤه على أنفسهم تجاه جماهير الزمالك.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الأهلي أقرب ملاحقيه.

وقال شيكابالا، في تصريحات لقناة الزمالك: "تعاهدت أنا واللاعبين على جلب بطولتي الدوري وكأس مصر من أجل الجماهير، ما يحدث خارج الملعب لسنا طرفًا فيه ولن يؤثر علينا، وسنحارب داخل المستطيل الأخضر لآخر لحظة من أجل تحقيق الألقاب".

وأضاف: "اللعب بقميص منتخب مصر شرف لأي لاعب، ولكنني كل ما أفكر فيه هو تقديم كل ما لدىّ في الملعب والاجتهاد ثم ترك أمر الاختيار في يد الجهاز الفني للمنتخب".

كما تطرق شيكابالا عن حديث بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، له قبل مباراة القمة الأخيرة قائلًا: "موسيماني قال لي مش هتعملها تاني"، في إشارة للهدف الذي سجله شيكابالا في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومباراة الدور الأول في الدوري الممتاز بمرمى الأهلي.

وكال المديح لزميله يوسف أوباما قائلًا: "أوباما عندما يكون في حالته فإنه يصنع الفارق مع الزمالك، ولا يقصر في حق الفريق بل ظهوره بمستوى ليس جيد يكون أمرا عائدا للإصابة، وأحيانًا يتحامل على نفسه ويلعب مصابًا من أجل الزمالك"، مضيفًا أن لاعبي الفريق يقدرون الدور الذي يقدمه أوباما في الدعم الدفاعي والذي يؤثر على قدراته الهجومية.

وأتم: "لسنا طرفًا في مشاكل أو أزمات مع أي شخص خارج الملعب، ولكن عندما يتم التطاول عليك ولا تحصل على حقك عليك أن تأخذه بطريقتك".