رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تياجو ألكانتارا: نتطلع لتحقيق انطلاقة قوية أمام السويد

تياجو ألكانتارا
تياجو ألكانتارا

أكد تياجو ألكانترا، لاعب وسط المنتخب الإسباني، على تطلع فريقه لنتيجة انطلاقة جيدة خلال منافسات كأس الأمم الأوروبية 2020، والتي ستنطلق اليوم.

وستستهل إسبانيا، مشاركاتها في يورو 2020، بمواجهة السويد، يوم الإثنين المقبل، على ملعب "لا كارتوخا"، بمدينة إشبيلية، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة للبطولة. 

وتحدث ألكانترا، في حوار مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن المشاركة المقبلة لمنتخب بلاده في يورو 2020، حيث قال: "لقد تغيرت كرة القدم. لقد باتت أكثر من مجرد موهبة ، ستكون الفرق الأفضل استعدادًا لمنافسة الأفضل. نتحدث عن أفضل اللاعبين في أوروبا في أفضل بطولة".

وأضاف: "لقد تعودنا على اللعب تحت الضغط. نحن فريق شاب جدًا ، لكننا معتادون على هذا المستوى من المنافسة. نحن منخرطون جدًا في ما يطلبه المدرب منا. ليس من الآن ، منذ زمن بعيد. نحن فريق مجتهد ، ونحن متعطشون دومًا".

وعن الموقف الخاص بزميله في صفوف المنتخب سيرجيو بوسكيتس، به تعرضه لإصابة بـ "كورونا"، قال تياجو ألكانترا: "لحسن الحظ نتمنى أن يعود. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلدينا لاعب خط وسط رائع آخر مثل رودري. يمكنني تطوير هذه الوظيفة، مثل زملائي الآخرين، ونحن على اتم الاستعداد لجميع المواقف.