رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كروس: لا أتمنى مواجهة بنزيما في يورو 2020.. وراموس أفضل قائد لعبت معه

الجمعة 11/يونيو/2021 - 03:33 م
توني كروس
توني كروس
إسماعيل مطر
طباعة
ظهر توني كروس، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، في المؤتمر الصحفي الخاص بمنتخب بلاده الألماني، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020".

ويستهل منتخب ألمانيا مشواره في كأس الأمم الأوروبية، بمواجهة منتخب فرنسا يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ونستعرض تباعًا أبرز ما قاله كروس في المؤتمر الصحفي.

وقال كروس:"لسنا بحاجة لإخفاء أي شيء، لدينا جودة رائعة في الفريق كما هو الحال مع منتخب فرنسا.. سنرى ما سيحدث في النهاية."

وأضاف:" ترشيحات الناس للمنتخب الفائز قبل انطلاق البطولة ليس مثيرًا للاهتمام بالنسبة لنا، سنبذل قصارى جهدنا."

وعن عودة زميله كريم بنزيما لقائمة منتخب فرنسا، والمواجهة المرتقبة بينهما، قال كروس:" لا أعرف ماذا حدث بخصوص عودة بنزيما لقائمة فرنسا.. بالنسبة لي، سيكون من الجيد ألا يشارك في مباراتنا أمامهم ويبدأ مشواره في البطولة من الجولة الثانية، لأنني أعرفه جيدًا، أعرف جودته وأعي جيدًا ما قدمه بشكل رائع الموسم المنقضي.

وتعرض بنزيما للإصابة في مباراة منتخب بلاده الودية أمام بلغاريا وسط شكوك حول لحاقه بمباراة فرنسا ضد ألمانيا.

وعن سيرجيو راموس وتجديد عقده مع ريال مدريد، قال كروس:"لا أعرف كيف تسير الأمور مع النادي.. راموس كان دائمًا زميل وقائد عظيم.. راموس هو أفضل قائد لعبت معه في مسيرتي

وتابع:" أعتقد بأنه لا يجب أن نتحدث عن أهمية راموس لمدريد، أحب تواجد راموس في ريال مدريد وأتمنى أن يظل هناك.. أود أن أقول بأنني كنت سعيدًا بتواجدي 8 سنوات معه وأتمنى أن يستمر أكثر، أتمنى أن يتفاهم الطرفين وأن يصلا إلى اتفاق.

الكلمات المفتاحية

ads
ads