رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافسة ساخنة فى القمة والقاع بمجموعة الصعيد والدخان يقترب من الصعود لدورى الأضواء

فريق كيما يكافح من
فريق كيما يكافح من أجل البقاء

عادت الأمور لتتشابك مرة أخرى على قمة مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني بعد الخسارة المفاجئة للألومنيوم فى مباراته المعادة أمام سمسطا المكافح، ومن قبلها خسارة المنيا نقطتين كانتا في المتناول بعد التعادل الغريب مع تليفونات بنى سويف بهدفين لكل فريق فى الوقت بدل الضائع بعدما تقدم المنيا بهدفين نظيفين.

 

واستفاد فريق الشرقية للدخان من النتائج السلبية التي حققها أبرز منافسيه واستعاد بريقه من جديد ليتربع على قمة المجموعة منفردا بفارق 4 نقاط عن الألومنيوم أقرب منافسيه و5 نقاط عن المنيا.

خاض الدخان 26 مباراة، فاز 16 مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر 4 مرات وسجل 48 ودخل مرماه 14 هدفا ورصيده 54 نقطة، بينما لعب الألومنيوم 26 مباراة، فاز في 15 مباراة وتعادل في خمس مباريات، وخسر 6 مرات، وسجل 34 هدفا، ودخل مرماه  20 هدفا، ورصيده 50 نقطة .. وخاض المنيا 26 مباراة، فاز في 13 مباراة وتعادل 10 مرات وخسر 3 مرات وسجل 31 هدفا واهتزت شباكه 18 مرة ورصيده 49 نقطة.

 

ويخوض الشرقية للدخان مبارياته الأربع المقبلة مع شبان قنا وأسمنت أسيوط خارج ملعبه ومع المنيا وطهطا في ملعبه بينما يلتقي الألومنيوم خارج مع المنيا وطهطا ويلعب فى ملعبه مع أسمنت أسيوط وبنى سويف.. ويلتقي المنيا في ملعبه مع الألومنيوم وشباب سمسطا ويخرج لمواجهة الشرقية للدخان وشبان قنا.

 

ويشمل صراع الهبوط بمجموعة الصعيد ستة أندية بعد هبوط طهطا رسميا، وهي أسمنت أسيوط 23 نقطة وشبان قنا 27 نقطة ثم نادي قنا وسمسطا وكيما أسوان وتليفونات بنى سويف، ولكل منهم 28 نقطة.

ويخوض أسمنت أسيوط مبارياته المتبقية مع التليفونات والدخان في ملعبه ويخرج لمواجهة الألومنيوم وسمسطا بينما يلعب شبان قنا مع الدخان والمنيا على ملعبه ويخرج لمواجهة سمسطا ونادي قنا.

أما نادي قنا فيخرج لمواجهة سمسطا وكيما أسوان ويلعب على ملعبه مع ديروط وشباب قنا.. ويلعب سمسطا على ملعبه مع قنا وشبان قنا وأسمنت أسيوط ويخرج فقط لمواجهة المنيا.. ويلعب كيما أسوان خارج أرضه مع الفيوم وديروط وعلى ملعبه مع الإعلاميين وقنا.

 

ويخرج التليفونات لمواجهة أسمنت أسيوط وبني سويف ويلعب على ملعبه مع طهطا والفيوم.