رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القناة يواجه الترسانة ..والزرقا يستضيف السويس ..وطنطا في مباراة الفرصة الأخيرة أمام الداخلية بالمجموعة الثانية

فريق بورتو السويس
فريق بورتو السويس

تقام في الرابعة عصر اليوم مباريات الأسبوع السابع والعشرين للمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني التي تشهد منافسة شرسة سواء على الصعود للدوري الممتاز أو الهروب من شبح الهبوط للقسم الثالث .

في الإسماعيلية يلتقي القناة الثاني برصيد 40 نقطة بقيادة محمد صلاح مع الترسانة السادس برصيد 36 نقطة بقيادة هاني العقبي ويرفع الفريقان شعار لابديل عن الفوز القناة للوصول للقمة حال تعثر بورتو السويس والترسانة للتمسك بأماله في المنافسة خاصة إذا ساعدته نتائج الفرق الأخرى .

ويستضيف بورتو السويس المتصدر برصيد 42 نقطة بقيادة أشرف توفيق فريق السكة الحديد الحادي عشر برصيد 32 نقطة بقيادة جمعة مشهور ويسعى بورتو للفوز للإحتفاظ بالقمة بينما يحاول السكة العود بنتيجة إيجابية للبقاء بعيدا عن المراكز الأربعة الأخيرة التي يهبط أصحابها للقسم الثالث .

 

وتنتظر النجوم الرابع عشر برصيد 28 نقطة مباراة صعبة مع كوكا كولا الثالث برصيد 40 نقطة بقيادة تامر مصطفى والتعادل لن يفيد الفريقين .

ويستضيف الداخلية الرابع برصيد 40 نقطة بقيادة السيد عيد فريق طنطا الأخير برصيد 22 نقطة وفي حالة خسارة طنطا سيهبط رسميا إذا نجح الجمهورية شبين أو الزرقا في الفوز .

 

ويحل منتخب السويس الخامس برصيد 38 نقطة بقيادة أيمن المزين ضيفا على الزرقا الثالث عشر برصيد 30 نقطة في مباراة صعبة لرغبة الفريقين في الفوز والحصول على النقاط الثلاث .

ويستضيف الجمهورية شبين الثاني عشر برصيد 30 نقطة بقيادة ياسر رضوان فريق إف سي زد العاشر برصيد 33 نقطة بقيادة إسماعيل يوسف .

ويحل المريخ البورسعيدي التاسع برصيد 34 نقطة بقيادة أحمد عبد العزيز ضيفا على سرس الليان الخامس عشر برصيد 26 نقطة وأى نتيجة غير فوز سرس ستجعله قريبا من الهبوط .

وفي مواجهة متكافئة يلتقي النصر السابع برصيد 35 نقطة بقيادة طارق السيد مع بتروجت الثامن برصيد 34 نقطة بقيادة ربيع ياسين .