رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

خاص.. مجلس الزمالك يجدد عقود لاعبى اليد السبعة

الخميس 10/يونيو/2021 - 07:14 م
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة
اقتربت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، من انهاء  ملف تجديد عقود لاعبي فريق اليد السبعة  نجوم الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء بعد الاتفاق بصورة كبيرة معهم علي تفاصيل بنود العقود، وهي خطوة جيدة بعد انتهاء  أزمة المستحقات المالية المتأخرة لدي فريق اليد.

وعلم "الكابتن" إن أحمد حسام لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، يتواجد حالياً داخل مقر القلعة البيضاء في جلسة خاصة مع اللجنة المؤقتة لإدارة شئون النادي من أجل الاتفاق على كافة الأمو، لتجديد عقده مع الفريق.

ومن المقرر، أن تعقد إدارة الزمالك خلال الساعات القادمة، جلسة نهائية مع سداسي الفريق الأول لكرة اليد، أحمد الاحمر، محمد رمضان هتلر، وسام نوار، هشام السبكي، مصطفي خليل، علي هشام، من أجل توقيع عقود التجديد للحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

كانت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قد قررت صرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبي فريق اليد، أمس الأربعاء، وتسلم اللاعبون كافة المستحقات وكانت عبارة عن جزء من المستحقات المتأخرة عن الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى مقدم العقود عن الموسم الماضي، والدفعة الأخيرة من قيمة العقود عن نفس الموسم بخلاف راتب أربعة أشهر متأخرة.
ads
ads