رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ايطاليا ضد تركيا.. موعد المباراة الافتتاحية في يورو 2020

ايطاليا ضد تركيا
ايطاليا ضد تركيا

يبحث كثير من عشاق كرة القدم في مختلف محركات البحث موعد المباراة الافتتاحية في يورو 2020 والتى تجمع بين ايطاليا ضد تركيا فى الجولة الأولى من دور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020.

ويترقب عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم وخاصة في القارة العجوز، انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020” والتي ستقام في 11 مدينة أوروبية للمرة الأولى في التاريخ، بمشاركة 24 منتخبًا.

وكان مقررًا أن تقام بطولة كأس الأمم الأوروبية" يورو 2020” العام الماضي في ١٢ مدينة أوروبية، لكن تم تأجيل البطولة لمدة عام بسبب تفشي فيروس كورونا " كوفيد ١٩".

ايطاليا ضد تركيا.. موعد المباراة الافتتاحية في يورو 2020

أما عن ايطاليا ضد تركيا.. موعد مباراة افتتاح يورو 2020، فنستعرضه تباعًا.

وتقام مباراة الافتتاح لبطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020” بين إيطاليا وتركيا، غدا الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر يونيو الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب " أوليمبكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وتنقل المباراة تليفزيونيا على قناتي beIN Max 1,2.

ويتواجد منتخب إيطاليا في المجموعة الأولى رفقة منتخبات تركيا وسويسرا وويلز.


وضمت قائمة إيطاليا كل من:


في حراسة المرمى: جيانلوجي دوناروما - أليكس ميريت - سالفاتوري سيريجو 

خط الدفاع: فرانشيسكو أكيربي - أليساندرو باستوني - ليوناردو بونونتشي - جورجيو كيليني - جيوفاني دي لورينزو - إيمرسون - أليساندرو فلورينزي - جيانلوكا مانشيني - ليوناردو سبينازولا - رافاييل تولوي

خط الوسط: نيكولو باريلا - بريان كريستنتي - جورجينيو - مانويل لوكاتيلي - لورينزو بيليجريني- ماتيو بيسينا - ستيفانو سينسي - ماركو فيراتي

خط الهجوم: أندريا بيلوتي - دومينيكو بيراردي - فيديريكو بيرنانديسكي - فيديريكو كييزا - تشيرو إيموبيلي - لورينزو إنسيني - ماتيو بوليتانو.