رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

بعد تصريحات التايب.. 3 نجوم أنهى مانويل جوزيه مسيرتهم مع الأهلي

الخميس 10/يونيو/2021 - 05:59 م
من زيارة طارق التايب
من زيارة طارق التايب لمقر النادي الأهلي_ صورة أرشيفية
أحمد كمال
طباعة

«مدرب ذكي وصائد للبطولات» هكذا رسم مانويل جوزيه صورته في أذهان الوسط الرياضي المصري، بعدما وضع النادي الأهلي على منصات التتويج باستمرارية ولستوات طويلة لا يمكن لأي شخص وصفها سوى بـ"الناجحة".

وجهًا آخر لـ"مانويل جوزيه" اعادته تصريحات الليبي طارق التايب للواجهة، بعدما أكد أن المدرب البرتغالي كان وراء عدم انضمامي للنادي الأهلي في عام 2001.

التائب أكد في تصريحات تلفزيونية، أمس الأربعاء، أن مانويل جوزيه كان وراء عدم انضمامه للنادي الأهلي في عام 2001، بعدما طلب منه النزول إلى أرضية الملعب من أجل اختباره، وهو ما رفضه لاعب النجم الساحلي التونسي والمنتخب الليبي وقتها، واعتبرها تقليل من إمكانياته واسمه.

ويقدم لكم "الكابتن" بعض الأسماء التي آنهى مانويل جوزيه مسيرتها مع الأهلي:_

1_ حسين ياسر المحمدي

يُعد حسين ياسر المحمدي ضمن أبرز المواهب التي أنهى مانويل جوزيه مسيرتها مع النادي الأهلي، حيث اعتاد المدرب البرتغالي على حبس المحمدي على دكة بدلاء القلعة الحمراء، مما دفع اللاعب لطلب الرحيل.

وكان قد أكد حسين ياسر المحمدي في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن جوزيه هو السبب الرئيسي لرحيله عن الأهلي.


2_ محمد فضل

يٌعد محمد فضل، أحد أبرز ضحايا مانويل جوزيه مع النادي الأهلي، حيث أضطر اللاعب للهروب من جحيم المدرب البرتغالي، والخروج معارًا إلى النادي الإسماعيلي.

وقال محمد فضل في تصريحات سابقة، أن مانويل جوزيه لا يحترم المصريين بشكل عام وليس اللاعبين فقط، خرجت معارًا من الأهلي بسبب خلافاتي معه، وحتى عندما أبلغنى حسام البدري بقرار عودتي علمت أنه آخر أيام مانويل جوزيه مع الفريق.


3_ أحمد حسن

الصقر أحمد حسن هو الآخر أحد أبرز ضحايا مانويل جوزيه مع النادي الأهلي، حيث أكد اللاعب في أكثر من مناسبة أن المدرب البرتغالي هو من طلب رحيله إلى القلعة الحمراء، على الرغم من ترحيبه باستكمال مهمته مع الفريق.

وقال أحمد حسن أن هناك أشخاص نقلت إلى مانويل جوزيه أنني أماطل في تجديد عقدي مع الاهلي، وأنني جلست مع المسؤولين في الزمالك، لذلك أتخذ موقف بعدم التجديد لي.

ولعب احمد حسن في الأهلي بالفترة ما بين 2008 وحتى 2011، قبل الانتقال لصفوف الزمالك ثم إنهاء مسيرته الكروية.

وفي سياق متصل، يستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ads
ads