رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. المجرى يعود لقناة الأهلى السبت المقبل وحسن حمدى ضيف أول حلقة

الأهلي
الأهلي

أخيراً، يطل الكابتن مصطفي عبده، أحد أبرز نجوم القلعة الحمراء، عبر قناة النادي الأهلي، يوم السبت المقبل عند الساعة الحادية عشرة مساءً، لتقديم برنامجه "المجري".

ويستضيف "المجرى" في أولي حلقاته، الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، في حوار المفاجآت ، والحديث عن العديد من الكواليس والحكايات والذكريات داخل جدران القلعة الحمراء، طوال عقود طويلة.

يذكر أن الكابتن مصطفي عبده، يحتفل اليوم الخميس، بعيد ميلاده الـ "68" فهو من مواليد 10 يونيو عام 1953 بالقاهرة، وبدأ مشواره مع كرة القدم في نادي شمال القاهرة عام 1968 ، ويلقب بـ"المجرى" نظرا لسرعته الفائقة أثناء لعب المباريات.

وأطلق الناقد الرياضي الكبير نجيب المستكاوي علي مصطفي عبده لقب "المجرى" نسبة إلي ذلك القطار السريع الذي جاء مصر عام 1967 من دولة المجر، حيث كان شيئاً مميزاً حينها ضمن أسطول خطوط السكك الحديدية، بعد التألق الكبير الذي ظهر عليه اللاعب مع الفريق الأحمر.

وخلال 15 موسما قضاها مصطفي عبده بقميص الأهلي حقق "10" بطولات دوري، و"5" كأس مصر، و"5" بطولات أفريقية ، وشارك مع الأهلي في أكثر من "300" مباراة، سجل خلالها "51" هدفا.

بعد اعتزال كرة القدم، اتجه مصطفي عبده إلي تحليل المباريات وتقديم البرامج الرياضية حتي عُين رئيساً للجنة المجتمعية بالنادي الأهلي مطلع عام 2018 ضمن مجلس محمود الخطيب، قبل الاستقرار على عودة برنامج "المجري" عبر فضائية النادي الأهلي من يوم السبت المقبل.