رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يعود مدرب الزمالك السابق للدورى المصرى لقيادة بيراميدز؟

بيراميدز
بيراميدز

كشف شريف فاروق، مدير أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق للزمالك، حقيقة عودة المدرب مرة أخرى إلى الدوري المصري الفترة المقبلة، وذلك عن طريق بوابة نادي بيراميدز.

 

وقال فاروق، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الخميس:" بالفعل حدث تواصل مع أحد المسئولين في نادي بيراميدز ولكن بطريقة شفوية لم تصل للشكل الرسمي".

 

وأضاف:" باتشيكو يرفض تدريب أي فريق في منتصف الموسم ويفضل الانتظار لبداية الموسم، هناك عروض من الخليج والصين".

 

وانتقل وكيل المدرب البرتغالي للحديث عن آخر كواليس أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى الزمالك، موضحا:" عقد باتشيكو مع الأبيض يتضمن إذا أراد أي طرف إنهاء العقد، عليه بدفع شهرين كشرط جزائي".

 

وشدد:" مسئولو الزمالك لم يلتزموا بهذا البند في العقد، وباتشيكو لم يحصل على مستحقاته حتى الآن، الشكوى التي تقدم بها أمر طبيعي للحفاظ على حقوقه المالية".

 

وواصل:" حصلنا على وعد من اللجنة السابقة بالعمل على حل الموضوع وديا، لكن لم يحدث شيء، كذلك اللجنة الحالية للزمالك رحبت بالتواصل مع المدرب، وهناك حاليا مفاوضات بشأن المبالغ المستحقة".

 

وأكمل:" لم نصل لاتفاق واضح حاليا، باتشيكو ليست لديه مشكلة، ولم يأخذ الأمر على محمل شخصي، بالتأكيد لم يتوقع رحيله بتلك الطريقة لكنه في النهاية مدرب محترف".

 

يذكر أن الزمالك، قد أعلن في شهر مارس الماضي، إقالة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو من القيادة الفنية للأبيض، مع عودة الفرنسي باتريس كارتيرون مجددا للفريق.

 

وتجدر الإشارة إلى أن باتشيكو، قرر في وقت سابق تقديم شكوى ضد نادي الزمالك لدى فيفا للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، وصدر حكم لصالحه بالحصول على 1.4 مليون دولار من القلعة البيضاء.