رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يصرف مكافآت السوبر لموسيمانى واللاعبين.. وغياب الدوليين عن أول تجمع

الأهلي بطلا للسوبر
الأهلي بطلا للسوبر الأفريقي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس عقب انتهاء الراحة السليبة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 6 أيام بعد قرار تأجيل مباراة إنبي في دور الـ16 لكأس مصر.

ويبدأ الفريق استعداداته لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا والتي ستقام يوم 19من الشهر الجاري في العاصمة التونسية.

ويغيب عن المران لاعبؤ المنتخب الأوليمبي المتواجدين في معسكر المنتخب لمواجهة جنوب أفريقيا ضمن استعدادات الفراعنة لأولمبياد طوكيو.

كما يغيب أيضا اللاعبون المحترفون الأجانب التونسي علي معلول والمالي آليو ديانج وبدر بانون والكونغولي والتر بواليا لانشغالهم بالأجندة الدولية مع منتخب بلادهم.

ومن المقرر أن يقود سامي قمصان، المدرب المساعد، المران لحين عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، والجهاز المعاون له من مسقط رأسه خلال اليومين المقبلين بناء على اتفاقه مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

من ناحية أخرى أنهت إدارة الكرة صرف مكافأة السوبر الأفريقي للاعبين والجهاز الفني طبقا للائحة المالية وبناء على قرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن إدارة الكرة أرسلت 50 ألف جنيه في حساب كل لاعب البنكي ونفس الأمر للمدير الفني وصرف مكافأة شهر له ومعاونيه طبقا لما ينص تعاقده بواقع 125 ألف دولار.