رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة الأهلي القادمة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا

الخميس 10/يونيو/2021 - 10:51 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي القادمة، التي ستكون أمام الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسط إجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي القادمة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 

ومن المنتظر أن تكون مباراة الأهلي القادمة أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت الموافق 19 يونيو، في تمام السادسة مساءً، على الملعب "الأولمبي" في رادس بتونس.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا مبكرًا، قبل خوض لقاء الإياب في على استاد "السلام وي الأهلي"، يوم 26 يونيو الجاري، في محاولة للدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

في المقابل، يرغب فريق الترجي التونسي في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة أيضًا، من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا والتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب صن داونز بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.

 

بينما تأهل الترجي التونسي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بلوزداد الجزائري بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل بنتيجة 2-2 في مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي من المسابقة.

 

يهمك أيضًا| اليوم ..المنتخب الأوليمبى يواجه أولاد جنوب افريقيا بتشكيلين استعدادا لطوكيو


ads
ads