رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في طوكيو

الخميس 10/يونيو/2021 - 10:52 ص
مواعيد مباراة منتخب
مواعيد مباراة منتخب مصر الأولمبي في طوكيو
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في طوكيو، والتي ستنطلق في شهر يوليو المقبل، وسط إجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكان من المفترض أن تُقام بطولة أولمبياد طوكيو في صيف 2020 الماضي، قبل أن تتأجل لصيف 2021 الحالي، وتحديدًا خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في طوكيو 2021

ومن المقرر أن يستهل منتخب مصر الأولمبي مشواره في بطولة أولمبياد طوكيو بمواجهة منتخب إسبانيا يوم 22 يوليو، ثم يواجه منتخب الأرجنتين يوم 25 من نفس الشهر، ويختتم مواجهاته بلقاء منتخب أستراليا يوم 28 يوليو.

 

وستُقام مباريات منتخب مصر الأولمبي في بطولة أولمبياد طوكيو على ملعبين، وهما: ملعب "سابورو دومي"، وملعب "مياجي".

 

وكان شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، قد أعلن عن قائمة الفريق خلال أجندة يونيو، للانضمام للمعسكر، قبل إعلان القائمة النهائية التي سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم 30 يونيو.

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي سيواجه منتخب جنوب أفريقيا وديًا، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، على استاد "السويس"،  ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها طوكيو الصيف المقبل.

 

ويسعى شوقى غريب خلال تلك المباراة لاختبار اللاعبين خاصة الوجوه الجديدة، بهدف الوقوف على مستواهم الحقيقى، بصرف النظر عن نتيجة المباراة.

 

يذكر أن قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة، بجانب منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

 

يهمك أيضًا| اليوم.. المنتخب الأوليمبى يواجه أولاد جنوب افريقيا بتشكيلين استعدادًا لطوكيو


ads
ads