رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل ٤ مباريات للأهلي في حال وصول المنتخب الأوليمبي للأدوار النهائية فى طوكيو

الكابتن

حصل مسئولو النادي الأهلي على وعد من اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بتأجيل ٤ مباريات للاحمر من المباريات المؤجلة التى تم تحديد مواعيدها خلال الاسبوع الاخير من شهر يوليو والأسبوع الاول من شهر أغسطس،  وذلك فى حال تأهل المنتخب الأوليمبى للادوار النهائية فى أوليمبياد طوكيو.

وحدد اتحاد الكرة مواعيد المباريات المؤجلة لفريق الأهلى حيث يلعب مع مصر المقاصة يوم ١١ يوليو والبنك الاهلى يوم ٢٢ يوليو والانتاج الحربي يوم ٢٥ يوليو وأسوان يوم ٢٩ يوليو ووادى دجلة يوم ٢ أغسطس وسيراميكا كليوباترا يوم ٥ أغسطس ، بالاضافة إلى مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا يوم ١٧ يوليو فى حال وصول الأهلي للنهائي.

وفى حال عدم تأهل النادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال افريقيا، سيتم تنفيذ الاتفاق بين الجبلاية والأهلي بسفر محمد الشناوي حارس الأهلي مع المنتخب الأوليمبي مقابل تأجيل ٤ مباريات للأحمر، حتى لا يخوض الفريق ٦ مباريات في الدوري دون حارسه الأساسي.

المثير في الأمر أن هذا الاقتراح تم طرحه خلال الاجتماع الأخير الذى جمع ممثلى أندية الدورى الممتاز مع أعضاء اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، على أن يتم تأجيل نهاية الدورى إلى منتصف شهر سبتمبر في هذه الحالة، بدلا من يوم ٢٨ أغسطس.