رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. مصطفى محمد يغيب عن المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يبدو أن نجمنا المصري مصطفى محمد، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي، سيغيب عن بطولة أولمبياد طوكيو، مع منتخب مصر الأولمبي.

 

ومن المقرر أن تُقام بطولة أولمبياد طوكيو في اليابان، خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس 2021 المقبلين، بعدما كان مُقررًا إقامتها في عام 2020 الماضي، قبل أن يتم تأجيلها؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "CNN" بنسختها التركية، فإن فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي، رفض سفر مصطفى، ومنعه من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة أولمبياد طوكيو 2020.




وأفادت الشبكة العالمية، أن المدرب فاتح تريم يريد مشاركة مصطفى محمد في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2021-2022، وهو ما سيتعارض مع جدول منتخب مصر الأولمبي في حال مشاركة اللاعب في بطولة أولمبياد طوكيو.


وأشارت الشبكة العالمية، إلى أن نادي جالطة سراي تلقى خطابًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يُفيد الموافقة على طلبه، ولن يشارك المهاجم صاحب الـ23 عامًا في الأولمبياد.

 

يذكر أن المنتخب المصري الأولمبي يتواجد في المجموعة الثالثة في بطولة أولمبياد طوكيو، بجوار منتخبات الأرجنتين وأستراليا وإسبانيا.

 

في المقابل، يستعد فريق جالطة سراي للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتحديدًا في الدور التمهيدي الثاني من المسابقة، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 84 نقطة.